إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الخميس، 7 فبراير 2013

لن يتوقف نزيف قلبي المجروح

210 لن يتوقف نزيف قلبي المجروح








❤ لـﮱن يـﮱتوقـ ـف نـﮱزيـ ـف قـﮱلبي الـﮱمـ جروح ❤
عندما اراكي يامي الحبيبه مستلقيه على سريرك
واتي اليك مسرعه لكي انام بين احضانك
ابحث عن الحنان والامان مثل الطفل الصغير 
عندما يريد ان ينام بين ذراعي امه الحنونه
ويغفى على صدرها المليء بالدفو 





تبعديني عنك وترمين بي عن سريرك 
لماذا القساوه يا امي
الا تشعرين بحزني والمي وجرحي 
عندما ترفضيني وتفضلين علي 
اخوتي الاكبر والاصغر مني
وتجعليني ابكي بحرقه والم 
مثل الطفله الصغيره عندما تبكي 
تبحث عن عن حنان امها



الا تشعرين بحزني عندما اراكي تقبلين اختي 
وانا تطرديني من غرفتك وتقولين لي اخرجي 
من الغرفه لا اريد انا اراى وجهك امامي
لماذا يا امي الحبيبه
الاتعرفين بي انا احبك ولا استطيع العيش من دونك 
رغم قسوتك علي 
لو احببتني ربع الحب الذي احبه لك 
لعشت اسعد فتاة في العالم اجمع 
وابتسم مفرحه وسعيده 
مثل الطفل الصغير 


الا يكفيك حرمتني من حنانك وحليبك 
الم تقولي لنفسك انا ماذا افعل 
كيف يطاوعني قلبي وضميري
بأن احرم ابنتي من حليبي 
ومن حناني وانا حملتها تسعه اشهر
لقد تمنيت لو ارضعتني من حليبك مثل اي ام 
عندما تضع مولودها وترضعه 



كيف استطعني حرماني من حنانك 
وحتى الحلزون يخاف على صغيره 
ويضعه جنبه ويشعره بالامان



لماذا حرمتني من كل حقوقي 
لماذا يا امي لماذا 
سأظل اقول لك كلمه لماذا الى ان اموت
ولكن صدقيني رغم قسوتك ولكن انا احبك
واتمنى من الله ان يغفر لك ولا يحاسبك على قسوتك
ويضع الجنه تحت قدمك مثل اي ام حنون 
يا 



راق لي 


تابعونا علي مدونة دنيا النجوم 
وانتظرو كل ما هو جديد

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات :

ضع إعلانك هنا

انضموا إلى صفحة دردشة وشات بنات العرب